ابقى على تواصل

بريد إلكتروني info.edz@uoz.edu.ly
هاتف 0021892000000

يوم مميز لمناقشة مشاريع تخرج قسم اللغة العربية وقسم معلم فصل: جهود هادفة ومشاريع مفيدة

الرئيسية // الأخبار // يوم مميز لمناقشة مشاريع تخرج قسم اللغة العربية وقسم معلم فصل: جهود هادفة ومشاريع مفيدة
02 يوليو, 2024 0 تعليق 81 زيارة

يوم مميز لمناقشة مشاريع تخرج قسم اللغة العربية وقسم معلم فصل: جهود هادفة ومشاريع مفيدة.

اليوم كان يوماً مميزًا في قسم اللغة العربية وقسم معلم فصل، حيث تمت مناقشة مشاريع تخرج الطالبات. هذه المشاريع كانت هادفة ومفيدة، حيث تناولت مواضيع حيوية تمس جوانب مهمة من التعليم والتعلم. عكست المشاريع جهود الطالبات وتفانيهن في البحث والدراسة لتقديم أفضل ما لديهن.

عناوين المشاريع لقسم معلم فصل :

1- الصعوبات التي تواجه المعلمين بمرحلة التعليم الأساسي: دراسة ميدانية من وجهة نظر بعض معلمي المدارس الابتدائية بمدينة الزنتان.

  • هذا المشروع تناول التحديات التي يواجهها المعلمون في مرحلة التعليم الأساسي وسلط الضوء على الصعوبات التي تعترضهم من خلال دراسة ميدانية في مدارس مدينة الزنتان.

2-مظاهر الضعف اللغوي وأسبابه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: دراسة ميدانية من وجهة نظر بعض معلمي المدارس الابتدائية بمدينة الزنتان.

  • تناول هذا المشروع مظاهر الضعف اللغوي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية، محاولًا فهم الأسباب الكامنة وراء هذا الضعف من خلال آراء معلمي المدارس الابتدائية في الزنتان.

3- أثر استخدام الألعاب الإلكترونية على التحصيل الدراسي: دراسة ميدانية من وجهة نظر بعض أولياء الأمور بمدينة الزنتان.

  • بحث هذا المشروع في تأثير استخدام الألعاب الإلكترونية على تحصيل الطلاب الدراسي، مستعرضًا آراء أولياء الأمور في مدينة الزنتان حول هذا الموضوع المهم.


كانت هذه المشاريع فرصة رائعة للطالبات لاستعراض مهاراتهن البحثية والتحليلية، ونأمل أن تكون هذه التجربة خطوة كبيرة نحو مستقبل أكاديمي ومهني مشرق. نبارك للطالبات على جهودهن ونتمنى لهن المزيد من النجاح والتفوق في مستقبلهم الأكاديمي والمهني.

بالتوفيق للجميع






مشاركة:

التعليقات